skip to Main Content

مهيار عطالله الدهامشة



بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد النبي العربي الهاشمي الأمين
قال تعالى: ” فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين” صدق الله العظيم

السلام على أهلي وعشيرتي وأبناء دائره الباديه الوسطى الشماء ، السلام على من عاهدوني الوفاء ومنحوني ثقتهم الغالية التي أعتز وأفخر، نِعمَ السند ونِعمَ العون. أخاطبكم اليوم وبعد التوكل على الله معلنا ترشحي ومن خلال كتلة “النجاح” للانتخابات النيابية لمجلس النواب، مستنهضا فيكم هممكم الشماء وعزيمتكم الصلبة، لتمدوني بمؤازرتكم ودعمكم في استكمال مسيرة عطاء وعمل في خدمه الوطن وخدمة الباديه الوسطى، فإني أناشدكم اليوم فزعتكم ونخوتكم للوقوف الى جانبي وإيصال صوتكم لتحقيق الإصلاح الذي تنشدون. فبصوتكم فقط سنحقق العدالة، قال تعالى: “وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم

وفي هذا الصدد، فإنني أشارككم برنامج عملي والذي تقوم اهم زكائزه ومحاوره على برنامج تنموي اقتصادي اجتماعي وتحقيق العداله للجميع وأبرز هذه المحاور:-

١_ الدور الرقابي والتشريعي وتجسيد الوحده الوطنيه.

٢_رفع مستوى معيشه المواطن ورفع مستوى الدخل في ضل الارتفاع المستمر لتكاليف المعيشه والوقوف بجانب العاملين في القطاع العام كانو أو الخاص ، عاملين أو متقاعدين والحفاظ على الطبقه الوسطى التي بدأت تختفي من مجتمعنا.

٣_مكافحه البطاله في الباديه الوسطى والتي تزخم بالكثير من فرص العمل التي حرم منها ابنائنا والعمل على تحقيق العداله الوظيفيه في التعيينات لأبناء هذه الدائره.

٤_تحقيق العداله في توزيع مكتسبات التنميه من خلال المتابعه مع الحكومه والمجالس التنفيذيه المنتخبه (اللامركزيه) والقطاع الخاص لتبني خطه تنمويه للنهوض بالواقع الاقتصادي وتحسين البنيه التحتيه.

٥_ أما الواقع الصحي وعليه فإنني سوف اقوم بالعمل على تطوير المراكز الصحيه وزياده عدد المراكز الشامله والأهم هو المطالبه الأسمى هو بناء مستشفى يخدم أبناء الباديه الوسطى لتخفيف الاعباء والمشقه التي نعاني منها عند العلاج نظرا لبعد المستشفيات.

٦_اما عماد الوطن وحصنه المنيع الشباب يجب مشاركتهم أنشطتهم الاجتماعيه والرياضيه و همومهم ومعالجتها وإيصال صوتهم وتيسير كافه السبل لدعمهم ليكون شباب منتج وفاعل في المجتمع ومحاربه البطاله وتحقيق العداله وتكافؤ الفرص بعيدا عن الواسطه والمحسوبية.

٧_دعم المزارعين والثروه الحيوانية التي بات واقعها عبئ اثقل كاهل مالكيها مما يواجه أصحاب ذلك القطاع من مصاعب تعود عليهم بالخسائر المتوالية.

٨_العمل على تطوير قطاع التعليم وزياده عدد المدارس وتطويرها لتواكب الحداثه والتطور ودعم المعلمين وإيصال رسالتهم الأسمى .

وفي الختام اني أناشد اخواني واخواتي أبناء الباديه الوسطى الدعم والمؤازره وان صوتكم لامانه واعاهدكم أن أكون صوتكم صوت الحق ولسان مطالبكم ولن اتقاعس عن خدمتكم طالما حملت الامانه التي سوف أُسال عنها من الله ومنكم وأنني شاكر لثقتكم ودعمكم .

والله ولي التوفيق
اخوكم المحامي مهيار عطاالله الدهامشه

خريج كليه الحقوق جامعه الاسراء
محامي مزاول ومعتمد لدى المحاكم الاردنيه
ناشط اجتماعي
حزبي
اصغر مرشح على مستوى المملكه لمجلس النواب السادس عشر

Back To Top